أسئلة متكررة



ما هي تكلفة شحن الأثاث؟

يتم احتساب تكلفة الشحن بناء على قطع الأثاث المرغوب شرائها وعلى مدينه تسليم الشحنة بشكل آلي. ستكون قادر على عرض كلفة الشحن أثناء عملية التسوق و قبل القيام بالدفع.

 

كيف يمكنني الحصول على معلومات حول حالة شحن الأثاث؟

للحصول على المعلومات حول الشحن بامكانك الاتصال على 00966551390055 او ارسال ايميل على info@homechoices.com.sa علما انه تلقائيا سوف تصلك رساله على البريد وعلى الجوال برقم الشحنه .

 

كيف يمكنني تغيير المعلومات الشخصية الخاصة بي؟

عن طريق تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك لتغيير عنوان التوصيل أو عنوان البريد الإلكتروني أورقم الهاتف،أو كلمة المرور أو خيارات الدفع. يمكنك أيضا إرسال واستقبال الرسائل وتتبع وتحديث الطلبات من داخل حسابك.

 

متى سيتم تسليم طلبي؟

في معظم الحالات يتم تسليم الأثاث بعد يومين عمل اذا كان الطبي متوفر وفي حالة كان الطلب تحت التصييع سوف نقوم بالتواصل معك بخصوص مدة التسليم .

 

ما هي سياسة الإرجاع؟

عملية بيع نهائيه. ولكن إذا اكتشفت خلل في الأثاث لديك 72 ساعة للتبليغ عنه عن طريق الإتصال بقسم خدمات العملاء0551390055 او 0138183663.

 

كم هي آمنة عملية التسوق على موقعكم؟

قد استثمرنا في أمن الموقع باستخدام الحلول الأكثر تقدما ليوفر كل الحماية والضمان للقيام بأي معاملات أو إعطاء معلومات شخصية وخصوصية  في بيئة آمنه.

 

هل يمكنني إجراء تغييرات على طلبي؟

إذا كنت ترغب في إجراء أية تغييرات على  طلبك، يرجى إرسال بريد إلكتروني أو الاتصال بنا على  00966551390055  وسوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة.

 info@homechoices.com.sa

هل من الممكن شحن الأثاث خارج المملكة العربية السعودية؟

تقوم الشركة بالنقل الى جميع دول الخليج بالتنسيق مع العميل ويتحمل العميل جميع تكاليف النقل